قراءة في الصحافة

مليونا مشاهد تابعوا منتخب الملاكمة

المنتخب يستقبل كنوكوتز الأمريكي يوم 19 فبراير
وصل عدد المشاهدين الذين تابعوا نزالات المنتخب الوطني للملاكمة مساء الجمعة الماضي أمام بريتيش قلب الأسد البريطاني ، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، في إطار النسخة السادسة للسلسلة العالمية للملاكمة، التي تنظمها الجمعية الدولية (أيبا).
وجرى بث النزالات الخمسة إضافة إلى أكثر من خمسين قناة عالمية.
ووفرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية و”بوبليك إيفنت” كافة الامكانات التقنية واللوجيستيكية لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي. ويحظى المنتخب الوطني للملاكمة بمتابعة كبيرة من قبل المشاهد المغربي، منذ التألق الكبير للعناصر الوطنية في النسخة السابقة للسلسلة العالمية للملاكمة، وفوز محمد الربيعي بلقب بطولة العالم في وزن 69 كيلوغراما واختياره أحسن ملاكم في العالم السنة الماضية.
وكان المنتخب الوطني انهزم في نزالاته الأولى أمام مكسيكو غيريروس و بريتيش قلب الأسد البريطاني.
وسيكون على المنتخب الوطني استقبال ”كنوكوتز الأمريكي” يوم 19 فبراير الجاري و”مكسيكو غيريروس” يوم 4 مارس المقبل على التوالي بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس، على أن ينازل في الجولتين الخامسة والسادسة خارج المغرب كلا” من فريق «بريتيش قلب الأسد البريطاني» (17 مارس) و»كنوكوتز الأمريكي» (فاتح أبريل).
وتكون المنتخب الوطني من الملاكمين عزالدين المجدوبي ومحمد حموت وعبد الحق عتقاتي وعبد الجليل أبو حمادة وسعيد أرنوف وعماد أحيون وحسن سعادة ومحمد الربيعي.
وعاد محمد الربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما، إلى تعزيز المنتخب الوطني خلال مواجهة «بريتيش قلب الأسد»، بعد أن عاد إلى التداريب بالمركز الوطني للملاكمة بأزمور، استعدادا للألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو 2016».
وغاب الربيعي عن النزالات الأولى أمام «مكسيكو غيريروس» التي أجريت بالعاصمة المكسيكية نهاية يناير الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الأولمبياد التجريبي بالبرازيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى