أخبار ...وأسرار

فرنسا تحذر رينار من “سرقة” مالكويت

الصحافة الفرنسية قالت إنه دخل مع لاعب سانت إيتيان في مفاوضات لحمل قميص الأسود
حذرت الصحافة الفرنسية الناخب الوطني الجديد هيرفي رينار، من “سرقة” كيفن مالكويت، لاعب سانت إيتيان الفرنسي، والذي يملك الجنسية المغربية بحكم أن والدته من أصول مغربية.
وأكدت “ليكيب” أن رينار يحاول “سرقة” مالكويت من المنتخب الفرنسي، علما أن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، يعتبر من أبرز اللاعبين في الفترة الماضية في الدوري الفرنسي، إذ ساهم في تطور مستوى سانت إيتيان.
وأوضحت الصحيفة أن رينار يستغل علاقاته من أجل التقرب أكثر من اللاعب، الذي حمل أقمصة موناكو ونيورث وفان في فرنسا، وذلك من أجل مفاوضته على حمل قميص المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، بدءا من المباراة المصيرية المقبلة للمنتخب أمام الرأس الأخضر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا 2017.
ويريد رينار إقناع مالكويت بالانضمام إلى المنتخب الوطني، إذ قابله في الفترة الماضية، حسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية ذاتها.
ويعرف رينار مالكويت جيدا، إذ تابعه حين كان مدربا في فرنسا، وأعجب بمهاراته، خصوصا أن بإمكانه اللعب ظهيرا أيسر وأيمن أيضا.
ويبحث رينار عن تجديد دماء بعض المراكز في الأسود، إذ لجأ إلى مالكويت بعدما أقنع سفيان بوفال بالانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، فيما يحاول إقناع أسامة طنان للغرض ذاته.
وتراقب الصحافة الفرنسية تحركات رينار في فرنسا، وذلك من أجل إقناع لاعبين شباب بحمل قميص المنتخب الوطني عوض انتظار دعوة الناخب الفرنسي ديديي ديشامب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى