أخبار ...وأسرار

ماذا بين الرجاء والجامعة و العصبة الاحترافية؟

وجه فريق الرجاء البيضاوي رسالة شديدة اللهجة إلى جامعة كرة القدم من خلال العصبة الوطنية الاحترافية، وذلك على خلفية تأجيل مباراته التي كان مقررا أن تجمعه نهاية الأسبوع الجاري بمضيفه المغرب الفاسي برسم الجولة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية.

و كانت المباراة ستقام يوم الأحد ، ليتم تأجيلها بعدما رفضت السلطات الأمنية بمدينة فاس إجراءها لأسباب أمنية، كما أن الماص رفض خوض المواجهة يوم الاثنين 14 مارس ليتم تأجيل تاريخ المواجهة إلى 27 مارس الجاري، بدون استشارة الرجاء.

وبحسب بعض المصادر، فإن السلطات الأمنية بفاس هي من طالبت الإدارة المركزية بالتدخل لدى رئيس الجامعة، لتأجيل المواجهة، بداعي أن فاس ستعيش وضعا أمنيا خاصا نهاية الأسبوع، لم تحدد طبيعته.

واستنكر الفريق البيضاوي الحملة الممنهجة ضده، لتوقيف صحوته التي بصم عليها منذ بداية الشطر الثاني من البطولة الوطنية، حيث اتهم جهات معينة بتوجيه معاول الهدم والتآمر على الفريق.

وذكرت الرسالة بمباراة الرجاء والمقاصة المصري التي تم تنقيلها إلى الجديدة من دون جمهور، علاوة على الارتباك الذي صاحب المواجهة الأخيرة ضد النادي القنيطيري، حيث لم يتم الإفراج عن مكان اللقاء إلا قبل يوم واحد.

وجاء في الرسالة الموجهة إلى رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية سعيد الناصيري الذي هو في نفس الآن رئيس غريم الرجاء الوداد البيضاوي: “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى