البطولة الاحترافية

الجديدة تتنفس تحت الماء عبر تعادلها أمام الوداد

أوقف الدفاع الحسني الجديدي سلسلة انتصارات ضيفه الوداد البيضاوي حامل اللقب والمتصدر، بعد أن تعادل معه بدون أهداف اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

بحث الدفاع الحسني الجديدي المتعثر، في أول مباراة يلعبها تحت قيادة مديره الفني الجديد عبد الرحيم طاليب، عن هدف مبكر خاصة في الشوط الأول، حيث شكلت ركلة ركنية نفذها القائد زكريا حدراف في الدقيقة العاشرة بعض الخطورة وفرضت تدخل الحارس زهير العروبي.

توغل لامين دياكيتي مهاجم الفريق صاحب الضيافة بعد 8 دقائق من الجهة اليمنى، لكن تسديدته من مسافة قريبة أبعدها المدافع يوسف رابح.

واستمر ضغط أصحاب الأرض والجمهور، حيث تلقى باسيريكي واتارا من ساحل العاج تمريرة بعد 22 دقيقة لكنه سددها بعيدا عن المرمى.

لاحت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 27، إثر توغل حدراف من الجهة اليسرى لينفرد لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر.

وتراجع الأداء في الشوط الثاني مع سعي كل فريق للحفاظ على النتيجة، خاصة أن الوداد سيرحل بعد غد الخميس نحو النيجر استعدادا لمباراة الإياب بالدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا أمام دوان.

بهذا التعادل وهو الثامن هذا الموسم والذي أعقب انتصارين متتاليين، عزز الوداد البيضاوي مركزه في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة متقدما بـ5 نقاط على الفتح الرباطي المطارد المباشر.

وظل الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا التعادل وهو العاشر له هذا الموسم، في المركز 14 برصيد 16 نقطة على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط.

مرتبط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى