قراءة في الصحافة

الجمهور الجديدى غير راض على مستوى لعب الفريق

6 آلاف مشجع تابعوا مباراة الوداد والجديديون رددوا “البطولة ودادية”
رفعت جماهير جديدية لافتة، خلال مباراة الوداد الرياضي تهدد من خلالها بثورة بشوارع المدينة في حال لم يبادر المكتب المسير إلى تقديم استقالته.
والتأمت الجماهير الغاضبة في فصيل واحد وتوشحت بالسواد على غير العادة، في إشارة إلى حزنها على النتائج السلبية التي بات يحصدها الدفاع الجديدي، ورمت به في القاع، حسب تعبيرها .
واتهمت الجماهير إدارة الفريق بالفساد واستنزاف الميزانية عبر لافتات سوداء.
وتعادل الفريق في أول ظهور للمدرب عبد الرحيم طالب أمام الوداد المتصدر في مباراة تابعها6000 متفرج، معظمهم من مناصري الفريق الأحمر.
وراهن عبد الرحيم طالب مع البداية على تكثيف الهجمات، لاقتناص هدف مبكر، لكن ذلك لم يتأت بفعل الأداء المتميز للحارس زهير لعروبي، ولنزوع مهاجمي الجديدة إلى مبادرات فردية، خاصة من جانب زكرياء حدراف.
وفي الجولة الثانية، لاحظ جون توشاك، مدرب الوداد، أن لاعبي الجديدة استنفدوا مخزونهم البدني، فدفع بلاعبيه إلى الضغط أكثر على مرمى خالد العسكري. وتفادى طالب الهزيمة بتعويض زكرياء حدراف وأيوب نناح بلاعبين بأدوار دفاعية.
وأمن المباراة 400 رجل أمن، ومرت في أجواء رياضية بين جماهير الفريقين، التي تبادلت شعارات مهادنة منذ البداية، سيما حينما رددت جماهير الجديدة لازمة «تحية رياضية والبطولة ودادية».
واعتبر إبراهيم النقاش، لاعب الوداد، انتزاع نقطة من قلب ملعب العبدي مهما في مواصلة مسار تصدر الترتيب، وتوسيع الفارق عن المطاردين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى