الكؤوس الافريقية-

الفتح يواجه فريقا غينيا في كأس “الكاف”

يواجه الفتح الرياضي فريق ديبورتيفو مونغومو من غينيا الاستوائية في الدور الأول من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد أن حجز الأخير تأهله، لحساب الدور التمهيدي.
وأعفت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية الفتح الرياضي من خوض الدور التمهيدي، بالنظر إلى نتائجه السابقة في المنافسة، غير أنها أوقعته في مواجهة المتأهل في مباراتي مونغومو من غينيا الاستوائية ويو أم سي دي لوم الكامروني، والتي أفرزت مواجهته لممثل غينيا الاستوائية، بعد انتهاء المباراتين بالتعادل ذهابا وإيابا والاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية، التي منحت التفوق لمونغومو بأربعة لاثنين.
وحسب البرنامج المسطر من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فإن الفتح الرياضي سيكون عليه الرحيل إلى غينيا الاستوائية وخوض مباراة الذهاب في 13 مارس المقبل، على أن يخوض مباراة الإياب في 20 من الشهر ذاته بملعب مولاي الحسن بالرباط.
ويشرع الفتح الرياضي في جمع المعطيات عن منافسه في كأس ”الكاف” ، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لهذه المنافسة التي يسعى إلى الذهاب فيها بعيدا هذا الموسم، بعد أن أهدر الموسم الماضي فرصة التأهل إلى دور المجموعتين بانهزامه أمام الزمالك المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى