البطولة الاحترافيةبطولة القسم الوطني الثاني

تعيين مدرب مساعد للجيش

اعتبر عبد المالك العزيز، تعيينه مدربا مساعدا للجيش الملكي، تكليفا قبل أن يكون تشريفا.
وكشف العزيز أنه مدين للجيش بالشيء الكثير، وسيظل رهن إشارته باستمرار، ولا يمكنه أن يعصي أوامر مسؤوليه، لأنه عسكري أولا وقبل كل شيء.
وأبرز العزيز أنه سيحاول إلى جانب روماو تحديد مكامن الخلل، لوضع الوصفة المناسبة، لتجاوز مرحلة الفراغ.
وقال” سنضع خبرتنا المتواضعة رهن إشارة اللاعبين، لمساعدتهم على تجاوز أزمة النتائج، لأن الفريق العسكري يوفر كافة الظروف الملائمة للتألق، وليست لدينا مبررات الإخفاق”.
وأفاد المدرب السابق لمجموعة من أندية القسم الثاني والهواة، أنه كان يتابع مباريات الجيش، ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن المجموعة، ما سيساعده على القيام بمهامه على أحسن وجه.
وتابع”سبق لي شغل المنصب ذاته داخل الجيش، رفقة الفرنسي هنري اسطنبولي، لذلك لن أجد صعوبة رفقة روماو، وسنعمل سويا على إعادة الثقة للمجموعة التي بصمت على ذهاب رائع”.
وأبرز العزيز أنه سيركز على الجانب النفسي في مهامه الجديدة، وسيحاول توفير الظروف المناسبة للاعبين لإخراج ما بجعبتهم، وتساءل” كيف للاعبين تألقوا في مرحلة الذهاب، وشكلوا الحدث، أن يتراجعوا بهذا الشكل المخيف، ويفقدوا الثقة في أنفسهم؟”.
وختم العزيز حديثه بتأكيد أنه لا يملك عصا سحرية، لتغيير كل شيء بين عشية وضحاها، وإنما يعول على تضافر الجهود، لإعادة الجيش إلى سكته الصحيحة، وإسعاد جماهيره التواقة إلى الألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى