أخبار ...وأسرار

تياجو سيلفا يكشف عن سر خاص مع نيمار

ويتحدث عن أزمة الثقة التي عانى منها بعد فضيحة ألمانيا

اعترف قائد المنتخب البرازيلي السابق “تياجو سيلفا”، أنه عرض على مواطنه “نيمار” فكرة ارتداء قميص باريس سان جيرمان، إلا أنه لن يجد استجابة من صاحب الـ24 عامًا، لتمسكه بالبقاء مع فريقه “برشلونة” لأطول فترة ممكنة.

ومنذ فترة ليست قصيرة، والشكوك تحوم حول مستقبل لاعب سانتوس السابق مع ناديه الكتلوني، وتحديدًا منذ انتشار شائعات عن اجتماعه بوفد ريال مدريد في حفل الفيفا السنوي الشهر الماضي، الأمر الذي جعل مدافع الفريق الباريسي، يعرض على زميله في المنتخب، فكرة الانتقال إلى حديقة الأمراء.

وقال مدافع ميلان السابق لقناة بلوس الفرنسية “نيمار؟ إذا وافق على القدوم إلى هنا، بالطبع سيكون أمرًا رائعًا، لقد قلت له أن يُفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لكنه لم يستجب لكلامي”.

على صعيد آخر، تحدث عن معاناته بعد فضيحة السقوط المدوي والتاريخي أمام المنتخب الألماني بسباعية في نصف نهائي مونديال 2014، حيث قال “لا أعرف لماذا لم أحصل على استدعاء، على الرغم من أنني لم أكن مذنبًا، في الواقع لم ألعب مباراة ألمانيا، لذا لا يُمكن لأحد أن يُحملني مسؤولية الهزيمة أمام ألمانيا”.

“بعد كأس العالم، عانيت من أجل استعادة مستواي المعهود، وكنت أبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات. ما حدث لم يكن أمرًا سهلاً، لكن الوضع تغير بعد مباراة الإياب ضد تشيلسي (مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي)، استعدت ثقتي بنفسي، والمدرب تعامل معي بشكل أكثر من رائع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى