الكؤوس الافريقية-المنتخب المغربي

رينار يحافظ على برنامج الزاكي

المنتخب يعسكر بمراكش في 21 مارس ويسافر إلى برايا في 24 منه
قرر هيرفي رينار، مدرب المنتخب الوطني، الحفاظ على البرنامج الإعدادي الذي وضعه بادو الزاكي الناخب الوطني السابق ، تحضيرا لمباراتي الرأس الأخضر.
إن رينار اطلع على البرنامج الإعدادي الذي وضعه الزاكي استعدادا لمباراتي 26 و29 مارس المقبل أمام الرأس الأخضر، وأبدى موافقته عليه، وتطبيقه بحذافيره، بالنظر إلى تلاؤمه مع تصوره في التحضير للمباراتين.
وأوضحت مصادرأن رينار أخبر لجنة المنتخبات الوطنية برغبته في إجراء التجمع الإعدادي يوم 21 مارس المقبل بمراكش، على أن يسافر المنتخب الوطني إلى برايا عاصمة الرأس الأخضر يوم 24 منه، وإجراء حصة إعدادية واحدة في اليوم الموالي، ثم إجراء المباراة في 26 من الشهر ذاته على أساس العودة إلى مراكش بعد نهاية المباراة مباشرة.
وأضافت المصادر نفسها أن مدرب المنتخب الوطني لم يبد أي اعتراض على برنامج الرحلة إلى برايا، وطلب من لجنة المنتخبات الاحتفاظ بالترتيبات ذاتها التي سبق تحضيرها رفقة المدرب السابق للأسود بادو الزاكي، مع الاحتفاظ ببعض الاستثناءات في حال تضمن تقرير إدريس لكحل، المسؤول الإداري للمنتخب، عن الرحلة التي سيجريها إلى برايا، معطيات تتطلب إجراءات مغايرة.
وأكدت المصادر ذاتها أن رينار مرتاح للطريقة التي تتم بها الاستجابة إلى جميع طلباته من قبل المسؤولين بالجامعة، سيما أن تعليمات أعطيت للجميع بتسهيل مأموريته تحضيرا لمباراتي الرأس الأخضر، مشيرة إلى أن التحضير لهما يكتسي أولوية بالنسبة إلى المكتب التنفيذي للجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى