قراءة في الصحافة

شكوك حول افتتاح ملعب آسفي

تحوم الشكوك حول افتتاح ملعب المسيرة الخضراء بآسفي نهاية الأسبوع الجاري. إن كاميرات المراقبة غير جاهزة بالملعب، وهو الشيء الذي يستحيل معه السماح للفريق بالاستقبال في هذا الملعب، خصوصا أن المصالح الأمنية تدرك أن الجمهور سيحج بكثرة لمشاهدة المباراة المقبلة للفريق العبدي أمام جاره الدفاع الحسني الجديدي.
وتابعت المصادر أن اللجنة الجامعية المختصة، والتي تتابع الأشغال بالملعب، أكدت في أكثر من مناسبة أن أرضية الملعب جاهزة، في وقت مازالت باقي الأشغال متعثرة، وأكدت المصادر أن أشغال تأهيل محيط الملعب مازالت متواصلة، وتتطلب مزيدا من الوقت.
وكشفت المصادر أن المشرفين على الأشغال قرروا تأخير عملية تركيب الكراسي إلى ما بعد نهاية الموسم، إذ تقرر جلب سبعة آلاف كرسي من أوربا سيتم تركبيها الصيف المقبل.
وتوقعت المصادر أن تتم الاستجابة لملتمس فريق آسفي بخوض مباراته أمام الجديدة بملعبه رغم عدم جاهزيته، وذلك للمساهمة في تقليص المصاريف التي ترافق كراء ملعب مراكش.
ويشار إلى أن أولمبيك آسفي اضطر إلى استقبال منافسيه في الموسم الجاري بالملعب الكبير بمراكش وملعب العبدي بالجديدة، وخاض مباراة واحدة على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى