الكؤوس الافريقية-

هكذا يستعد الفتح لمباراة بيو إم إس لوم الكامروني

استأنف الفتح الرياضي استعداداته للمباراة التي ستجمعه بيو إم إس لوم الكامروني ، لحساب ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأجرى الفتح أول حصة إعدادية له بالفندق الذي يقيم فيه بدوالا، وأشرف عليها عزيز كحيوش، المعد البدني للفريق، وذلك لإزالة عياء الرحلة التي دامت حوالي عشر ساعات، بعد أن وصل في الساعات الأولى .
ووجه وليد الركراكي، مدرب الفتح، تعليمات إلى اللاعبين قبل الشروع في الاستعدادات، ركز فيها على شحن معنوياتهم وتذكيرهم بالمهمة التي سافروا من أجلها إلى الكامرون، وعقد العزم جميعا على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.
وطلب الركراكي التركيز على المباراة للعودة بنتيجة إيجابية تعبد لهم الطريق نحو خوض مباراة الإياب بارتياح، والتأهل إلى الدور المقبل، مشيرا إلى أن جميع المغاربة ينتظرون من الفريق تسجيل نتيجة جيدة، وأن تحقيق ذلك ينطلق من مباراة الغد.
ومن جهة ثانية، واجه لاعبو الفتح، الحرارة المفرطة في دوالا، ذلك أنهم عانوا ارتفاعها خلال الحصة الإعدادية التي أجروها، الشيء الذي دفع المدرب إلى تسطير برنامج يتلاءم مع توقيت المباراة من جهة، والتركيز على الإعداد البدني للحفاظ على طراوة اللاعبين من جهة ثانية.
ويعول الركراكي على تجربة بعض اللاعبين لخوض مباراة اليوم(الجمعة)، إذ سبق للفريق أن واجه فريقا كامرونيا في 2013 ضمن المسابقة ذاتها، ومر بالظروف المناخية نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى