البطولة الاحترافية

الوداد جاهزة لمباراة الديربي

ينهي مسؤولو الوداد آخر الترتيبات لتحديد اللاعبين الذين سيضيفهم إلى لائحته المشاركة في دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا ، الذي تأهل إليه بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف لهدف.
وحسب مصادر مطلعة، فإنه إلى جانب عودة الإيفواري بكاري كوني والتحاق النيجيري شيسوم شيكاتارا، فإن الفريق سيبدأ مفاوضاته مع ثلاثة لاعبين آخرين، لإنهاء كافة الصعوبات التي يعانيها جون توشاك في عدد من المراكز.
وأضافت المصادر ذاتها أن اجتماعا سيعقده الناصري مع توشاك للاتفاق على كافة تفاصيل تعاقدات المرحلة المقبلة.
وتقام مباريات الدور الأول للمجموعتين أحد أيام 17 و18 و19 يونيو المقبل، على أن يقام الدور الثاني 28 أو29 يونيو والدور الثالث أحد أيام 15 و16 و 17 يوليوز والدور الرابع 26 أو27 من الشهر نفسه والدور الخامس أيام 12 أو 13 أو 14 غشت، على أن يختتم دور المجموعتين يومي 23 و24  غشت.
وبرمجت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» جولة الذهاب من نصف النهائي أحد أيام 16 و17 و18 شتنبر المقبل والإياب أيام 23 و24 و25 من الشهر نفسه.  وتقام جولة الإياب في الدور النهائي أحد أيام 14 و15 و16 أكتوبر المقبل والإياب أيام 21 و22 و23 من الشهر نفسه.
ومن جهة أخرى، قال مصدر مسؤول بالوداد إن الفريق جاهز للعب مباراة الديربي 120، في أي مكان يريده مسؤولو الرجاء، تعقيبا على قرار محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  من أجل المصادقة على ملعب مركب الوازيس لاحتضان مباريات بطولة القسم الأول.
وأضاف المصدر ، «سندرس كل المقترحات التي ستقدم لنا، ولن تكون هناك أي مشاكل، لأننا إلى حدود الآن لم نتوصل بأي شيء».
ومن جهة أخرى، أكد المصدر أن لاعبي الوداد جاهزون لكل التحديات بداية من البطولة الوطنية التي مازالوا يتصدرونها منذ الموسم الرياضي الماضي وصولا إلى عصبة الأبطال الإفريقية التي تأهلوا إليها بعد مباراة «رجولية» بالكونغو الديمقراطية، مضيفا «حظوظنا وافرة في كلتا الواجهتين لأن الآمال المعقودة على الفريق كبيرة وهمنا هو تشريف الكرة المغربية ورضا الجمهور الذي أشكره بالمناسبة على حضوره وتنقله لتشجيع الفريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى