قراءة في الصحافة

كيف تتجاوز الرجاء الازمة المالية

لجأ الرجاء الرياضي إلى عملية الاكتتاب لتجاوز الأزمة المالية التي يعانيها الفريق ، والتي تفاقمت بعد قرار “الويكلو”، الذي أصدرته جامعة كرة القدم، في حق الفريق إلى غاية نهاية الموسم، بعد أحداث السبت الأسود.
وخلص الاجتماع الذي عقده المكتب المسير، لدراسة تداعيات الأزمة، وبحضور بعض المنخرطين، إلى فتح حساب بنكي، تساهم في إنعاشه جميع الفعاليات الرجاوية دون استثناء، ويكون بمثابة مورد مالي جديد، يساهم في تجاوز الأزمة المالية، التي ترخي بظلالها على الفريق، وزاد من حدتها القرار الجامعي، الذي فرض على الرجاء خوض مبارياته دون جمهور إلى غاية بداية الموسم المقبل.
وفضل مسؤولو الرجاء، هذا الإجراء على طبع تذاكر مباريات “الويكلو” والتي يصعب التحكم في ضبط مداخيلها في ظل استقبال الفريق خارج ميدانه، بعد إغلاق ملعب محمد الخامس، بسبب الأشغال التي يشهدها.
وكان متوقعا أن يلجأ الرجاء إلى البحث عن وسيلة للتغلب على أزمته المالية التي فاقت التقديرات، خصوصا بعد قرار “الويكلو”، ومطالبة العديد من المدربين واللاعبين بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق.
ويجتاز الرجاء فترة مالية عصيبة أرخت بظلالها على جميع مكونات الفريق، باستثناء الفريق الأول، الذي يسهر الرئيس محمد بودريقة على تدبير شؤونه، كما جاء على لسانه في أحد التصريحات، خصوصا بعد صحوته الأخيرة وتحقيقه نتائج إيجابية عادت به إلى الواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى