البطولة الاحترافية

الوداد يعد “بالقتال”من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية

خلال الاجتماع الذي عقد بمركب محمد بن جلون بالوازيس منح الوداد الرياضي فرصة أخرى لجون توشاك، مدرب الفريق، خلال الاجتماع الذي عقد بمركب محمد بن جلون بالوازيس.
وخلص الاجتماع إلى التمسك بالمدرب الويلزي وطاقمه التقني، مع تحمل مسؤولية هذا القرار كاملة من طرف اللاعبين، مع كل ما يترتب عن ذلك من نتائج.
واستغل الناصري وأعضاء المكتب المسير الاجتماع لإنذار ثلاثة لاعبين بسبب عدم انضباطهم، إضافة إلى منع إدريس مرباح، المدير الإداري من التنقل مع الفريق خارج البيضاء.
وشهد الاجتماع الذي حضره جميع اللاعبين وأعضاء الطاقم التقني، تداول كامل مستجدات الفريق الأول، مع كل ما أثير من تساؤلات وصخب حولها، خصوصا بعد حصد الفريق ست هزائم.
وخلال الاجتماع، استفسر الناصري اللاعبين حول تراجع مستوى الأداء، مؤنبا إياهم على النتائج المحصل عليها في الآونة الأخيرة، والتي لا ترقى إلى الصورة التي تليق بسمعة وتاريخ الفريق الأحمر.
وأكد اللاعبون خلال تدخلاتهم أنهم يتشبثون بالمدرب والطاقم التقني، وأن كل ما تم الترويج له حول غضبهم منه لا أساس له من الصحة، مؤكدين بأن الضغط وتراكم المباريات في الأيام الأخيرة، من أسباب التراجع.
ووعد اللاعبون مسؤولي الفريق ب “القتال” من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، وإطفاء غضب الجمهور.
وبعد الاجتماع، أكد بلاغ للفريق “أن هناك التزاما صريحا من اللاعبين بأنهم يتحملون مسؤوليتهم وسيظهرون بالمستوى اللائق الذي عهد فيهم من قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى