البطولة الاحترافية

احتجاج جمهور الكاك

بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي بهدفين لصفر ضمن الدورة 27 من بطولة القسم الأول,احتج جمهور النادي القنيطري بشدة على المسيرين واللاعبين والمدرب سمير يعيش،
وطالب الجمهور الغاضب المسيرين والمدرب يعيش بالابتعاد عن الفريق، خصوصا بعد تسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي.
ونشب خلاف بين عضو من المكتب المسير للنادي القنيطري وأحد المنخرطين في المنصة الشرفية المخصصة لضيوف الفريق بالملعب البلدي.
وجاء خلاف العضو والمنخرط بعد أن احتج الأول على الطريقة التي عبر بها أحد مشجعي الجيش الملكي عن فرحته بعد تسجيل المهدي النغمي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 45، إذ تدخل المنخرط المذكور ليطالب العضو بترك المشجع وشأنه للتعبير عن فرحه كما يشاء، ثم تطور التلاسن إلى اشتباك بالأيدي، قبل أن يتدخل رجال الأمن وبعض المحبين والمنخرطين لتفريقهما.
وأثارت الواقعة سخط الجمهور والمتتبعين، سيما أن المشكل نشب بين شخصين ينتميان إلى عائلة النادي القنيطري، ما كان وراء تعبير أعداد كبيرة من الجمهور عن استنكارهم للأسلوب الذي تعامل به الطرفان أمام الضيوف.
وتمكن الفريق العسكري من إضافة هدف ثان في الدقيقة 69 بواسطة زهير أوشن بطريقة رائعة، بعد أن راوغ البديل سيسي مومو، الذي عوض سمير زكرومي بسبب إصابة تعرض لها في الجولة الأولى.
وارتقى الجيش الملكي إلى الرتبة الخامسة مؤقتا برصيد 41 نقطة، بعد أن سجل فوزه 11 في بطولة هذا الموسم، مقابل ثمانية تعادلات ومثلها من الهزائم، فيما تجمد رصيد النادي القنيطري في النقطة 34 وبات يحتل الرتبة التاسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى