البطولة الاحترافية

الكوكب يواجه الجديدة في قمة أسفل الترتيب

يعتبر لقاء الكوكب المراكشي و نظيره الدفاع الحسني الجديدي الذي سيجمع الفريقين في إطار مؤجل الدورة 23 من يطولة اتصالات المغرب يوم الجمعة المقبل على الساعة 7 مساءا قمة الستة نقاط حيث أن فارس النخيل الذي يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة مع مباراتين ناقصتين سيواجه الفريق الدكالي صاحب 30 نقطة , وففي حال ما إذا خسر أبناء المدينة الحمراء المباراة سيؤزمون وضعيتهم في القسم الاول , فيما ستصبح و ضعية الجديدين أكثر أمانا .
للاشارة أطلقت الجماهير المراكشية الغيورة على فريق المدينة الحمراء مرة أخرى حملة من أجل حضور كبير لمساندة الفريق خصوصا ان الطاقم التقني بقيادة المدرب بنعبيشة و الإداري في شخص الرئيس محسن مربوح و كذا اللاعبين طالبو بضرورة حضور مكثف لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات .
و تماشيا مع هذه الحملة قامت شركة سونرجيس المسيرة للملعب الكبير لمراكش بطبع 20.000 تذكرة لهذه المباراة كما وعدت الجمهور المراكشي بتسهيل ولوجه إلى الملعب .
هذا و مزال فريق الكوكب المراكشي يعاني من ضغط توالي المباريات حيث أن الفريق يصارع من أجل البقاء من جهة و في نفس الوقت يلعب كممثل للمغرب على الواجهة الإفريقية فيما تظل برمجة جامعة القجع أكبر معيق لثمتيل المغرب إفريقيا أحسن تمثيل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى