أخبار ...وأسرار

مدرب الارسنال في موضع “البخل”

حسم الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي خطته لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية العام الجاري، استعداداً لخوض غمار الموسم الجديد من “البريمييرليج”.

وأشار فينجر في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أنه متمسك بالحفاظ على قوام الفريق الحالي، مضيفاً أنه يتحرك في أضيق الحدود لتدعيم الجانرز بصفقات جديدة.

وأضاف المدرب الفرنسي: “آرسنال يحتاج لضم 3 لاعبين جدد في الصيف، أرى أن هذا الرقم كاف للغاية لتدعيم الفريق”.

وكان آرسنال اكتفى بصفقتين فقط طوال الموسم الجاري، حيث ضم بيتر تشيك في صيف العام الماضي من تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، وفي ميركاتو الشتاء تعاقد مع لاعب الوسط المصري محمد النني من صفوف بازل السويسري مقابل 5 مليون إسترليني.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن إدارة النادي اللندني اقتربت بقوة من ضم جرانيت شاكا لاعب وسط نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، إضافة إلى نية فينجر في ضم نجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي، وألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس.

ومن المعروف عن فينجر أنه لا يفضل شراء اللاعبين بمبالغ مالية كبيرة، ويركز على الاعتماد على أبناء النادي من اللاعبين الشباب، وهو ما يضعه في موضع “البخل” وعدم الرغبة في تحميل خزانة النادي مبالغ مالية هو في غنى عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى