البطولة الاحترافية

مدرب لمولودية يشكك في نزاهة المقابلات

رمى المدرب الجزائري عزيز الدين أيت جودي، المدير الفني لمولودية وجدة، بورقة التلاعب من جديد لمعترك اتحاد الكرة المغربي، بعدما أدلى بتصريح مثير لقناة الرياضية عقب خسارة فريقه من اتحاد طنجة داخل ملعبه في مواجهة الجولة 29 من مسابقة الدوري المغربي.

أيت جودي قال في تصريحه وبانفعال شديد: “ممكن أن أهنئ اتحاد طنجة على روحه الرياضية العالية والقتالية التي لعب بها أمامنا، لكن من حقي أن أتساءل عن السر وراء هزيمة فرق داخل ملاعبها في بعض المباريات لتتقاتل في نزلات أخرى خارج القواعد”.

وأضاف: “أنا بوضع سيء للغاية ويمكن أن يخونني التعبير لكني أتساءل ومن حقي هذا عما يجري بعيدًا في المباريات الأخرى”.

وتابع أيت جودي: “لقد بعثوا لنا (يقصد اتحاد الكرة) بلجنة مراقبة في مباراة آسفي ومباراة أخرى وشددوا الرقابة علينا، ومباريات أخرى تسجل هزائم لفرق داخل قواعدها بغرابة شديدة”.

وكانت تصريحات أيت جودي السابقة سببًا في إيقافه من طرف لجنة الإنضباط، والتي تحدث خلالها عن ظلم شديد يطول ناديه هذا الموسم.

وكان وجدة قد خسر من الوداد قبل 4 جولات بطرد 5 من لاعبيه، قبل أن تراجع لجنة الإستئناف قرار الحكم كورار وتسحب طردين لذات المباراة.

ويرجح أن تخلف تصريحات أيت جودي الجريئة ردود أفعال قوية، وأن يتم استدعاء المدرب من جديد للإدلاء بإفادته وتوضيح ما يعنيه أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى