البطولة الاحترافية

مدرب وداد فاس “لاخيار الا الفوز”

أكد فوزي جمال، مدرب وداد فاس، أنه يتطلع إلى الفوز في المباراة الأخيرة في الموسم التي تجمع فريقه بشباب المسيرة، لتفادي الحسابات، وإنهاء موسم شاق بإيقاع الفوز.
وكشف جمال ، أن اللاعبين يدركون جسامة المسؤولية، ومطالبين ببذل قصارى جهدهم للمحافظة على مكانهم في بطولة القسم الثاني، وقال” نفسيا نحن أكثر راحة، بعد أن ابتعدنا شيئا ما عن المركزين المؤديين إلى الهواة عقب الفوز على اتحاد أيت ملول، في الجولة الماضية، لكن ذلك لا يمنع من أخذ الاحتياطات اللازمة، لأن أي كبوة ل”الواف”، وفوز الفرق الأخرى، سنؤدي ثمنها غاليا لا قدر الله”.
وأبرز جمال أن المكتب المسير وفر كل الظروف المناسبة لتحقيق الهدف المنشود، وتابع” منح اللاعبين تصرف في موعدها المحدد، والأكيد ستكون هناك منحة خاصة بعد ضمان البقاء”.
واعترف جمال بأن فريقه لا يكون أداؤه جيدا بعيدا عن فاس، مذكرا بالنتائج التي حققها منذ التعاقد معه قبل ثماني دورات، وواصل” هذا مصدر تخوفي في الجولة الأخيرة التي نحل فيها ضيوفا على شباب المسيرة. لقد حققنا أربعة انتصارات داخل الميدان منذ تعاقدي مع الفريق، ومثيلتها من الهزائم خارج قواعدنا، وهنا يظهر الضغط الذي يعانيه اللاعبون بعيدا عن ميدانهم، وأتمنى أن يتجاوزوا هذا العامل في الجولة الأخيرة، ويحققوا انتصارا على المسيرة بميدانه”.
ووصف جمال تجربته القصيرة رفقة “الواف” بالمفيدة والمثمرة، مارس خلالها تحت الضغط، وختم” كان تحديا رفعته وأتمنى أن أنجح فيه”.
ويحتل الوداد الرياضي الفاسي، إلى حدود الجولة 29 من بطولة القسم الثاني، الرتبة 12برصيد 36 نقطة، غير بعيد عن الرتبة 15 المؤدية إلى الهواة سوى بنقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى