أخبار منوعةالمنتخب المغربيفضائح

وأخيرا بدر هاري يعتقل من مطار محمد الخامس…

أقدمت عناصر من شرطة مطار محمّد الخامس، بالنواصر ضواحي الدار البيضاء، على اعتقال بدر هاري، البطل العالمي المغربي في رياضة “كي وَان”، عشيّة أمس السبت.

وكان هاري حل بالمحطّة الجويّة الدوليّة قادما من أوروبا، على متن رحلة جوّية ضامنة للربط بين بروكسيل والدار البيضاء، وحين تقدّم لختم جواز سفره أخبِر بقرار اعتقاله.

المفاجأة بدت واضحة على وجه بدر هاري، وفق مصدر أمنيّ تحدّث لهسبريس، غير راغب في كشف هويّته، إذ استغرب البطل العالمي وجود اسمه بين المبحوث عنهم ضمن نظام التنقيط الخاص بالأمن الوطنيّ.

وعمد أمنيُّو مطار محمّد الخامس على وضع هاري رهن تدابير الحراسة النظرية، تنفيذا لأوامر النيابة العامّة، قبل تسليمه إلى الشرطة الولائية بمراكش، باعتبار الاختصاص.

ويتواجد بدر هاري موقوفا بمقرّ ولاية أمن مراكش، في انتظار تقديمه للنيابة العامّة صباح غد الاثنين، بناء على شكاية اعتداء تقدّم بها ضدّه شخص يعمل نادلا بفندق في عاصمة النخيل.

وينتظر أن تحسم النيابة العامّة، عقب مثول بدر هاري أمامها مطلع الأسبوع القادم، في متابعة البطل العالميّ، وما إن كان ذلك سيتمّ في حالة اعتقال أو سراح، في انتظار أن تقول العدالة كلمتها في اتهام النادل لبدر هاري بالاعتداء عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى