المنتخب المغربي

خلو لائحة هيرفي رينار من أي لاعب رجاوي.

الفريق يفتقد خدمات مابيدي وتوندي وتمنى دعوة لاعب للأسود لتأجيل مباراتيه الأخيرتين
كان الرجاء الرياضي، يتطلع لدعوة أحد لاعبيه لصفوف الأسود، للمطالبة بتأجيل مباراتي الجولتين الأخيرتين للبطولة ، قبل أن يفاجأ بخلو لائحة الفرنسي هيرفي رينار من أي لاعب رجاوي.
وانتظر الرجاء لائحة رينار، مدرب المنتخب الوطني، النهائية التي ستواجه الكونغو في السابع والعشرين من ماي الجاري، استعدادا لمباراة ليبيا لحساب تصفيات أمم إفريقيا 2017 ، في يونيو الموالي، لمطالبة العصبة الاحترافية بتأجيل مباراتيه أمام كل من حسنية أكادير واتحاد طنجة، وفق ما يخوله له القانون في حال استدعاء 3 من لاعبيه إلى منتخبات بلدانهم.
وتأكد رسميا غياب لاعبين أساسيين في تركيبته خلال الجولتين الأخيرتين، ويتعلق الأمر بالنيجيري ميكاييل باباتوندي، والكونغولي ليما مابيدي، اللذين تلقيا الدعوة من قبل منتخبي بلديهما قصد المشاركة في المباراتين اللتين تدخلان ضمن تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يومي 27 ماي الجاري، والثالث أوالرابع يونيو المقبل، الموعدين اللذين ستقام فيهما الجولتان 29 و 30 من البطولة.
وخلت لائحة الأسود من لاعبين رجاويين، ما سيضطره إلى خوض الجولتين الأخيرتين في موعدهما، دون لاعبين أساسيين في تشكيلة رشيد الطاوسي، الذي سيعمل على تعويضهما أمام حسنية أكادير، واتحاد طنجة، أحد أبرز منافسيه على أحد مراكز المقدمة.
وشكل الثنائي في مرحلة الإياب، القوة الضاربة داخل الرجاء، وساهم إلى حد بعيد في تحقيق العديد من الانتصارات، التي أعادت الرجاء إلى المنافسة بعد البداية المتعثرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى