البطولات الأوروبية

نابولي يضع خطة الميركاتو الصيفي

بدأ مسئولو نادي نابولي التخطيط للموسم الجديد بعدما تأكد مشاركة الفريق الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا سواء بشكل مباشر بالحفاظ على المركز الثاني الذي يحتله الفريق قبل جولة واحدة من النهاية، أو بخسارته لصالح روما صاحب المركز الثالث حالياً وخوض الدور التمهيدي للبطولة.
صحيفة (كورييري ديللو سبورت) أكدت أن مسئولي نادي نابولي أعدوا قائمة بالأسماء المطلوب ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق قبل المشاركة الأوروبية، في ظل رغبة الإدارة في المنافسة على لقب الدوري الذي كان الفريق قريباً منه حتى فبراير الماضي، بالإضافة إلى الوصول لأبعد مدى ممكن في البطولة الأوروبية التي ستدر دخلاً كبيراً للنادي على الصعيد المادي.
هيريرا لاعب وسط بورتو البرتغالي سيكون على رأس القائمة المطلوبة، وفي حالة الفشل في ضمه فإن كلاسيين لاعب أياكس الهولندي سيكون هو البديل أو فيتشينو لاعب فيورنتينا.
أيضاً تونيللي لاعب إيمبولي و فيرساليكو لاعب ساسولو هما الآخران مطلوبان بشدة من قبل المدرب ساري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
أما بالنسبة للهجوم فإن اللاعب وسام بن يدر مهاجم تولوز الفرنسي هو الأبرز لدعم هجوم الفريق مع التمسك بالأرجنتيني هيجواين هداف الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى