أخبار ...وأسرار

أبرون بالواضح يكشف عن العديد من الخبايا…

اعترف عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، بوجود اتفاق مع إدارة نادي سموحة المصري، قصد إجراء مباراة ودية تجمع بين الفريقين، في إطار الاستعدادات لمنافسات الدوري الاحترافي، ورغبة من الفريق “التطواني” في دخول غمار المسابقة بمعنويات مرتفعة، والتحضير بشكل جيد لإنهاء الموسم الرياضي المقبل بإحدى المراكز الأولى، في سبورة الترتيب.
وكشف عبد المالك أبرون، في تصريح خص به “annoukhba.info”، عن وجود اتفاقية شراكة وتعاون بين فريق المغرب التطواني ونادي سموحة المصري، تنص بالأساس على إجراء مباراة ودية تجمع بين الطرفين ذهابا وإيابا، خلال الفترة المقبلة، دون تحديد الموعد بشكل رسمي، مشيرا إلى أن موافقة المسؤولين موجودة، وما ينقص فقط القرار النهائي لمدربي الفريقين، بخصوص موعد خوض المباراتين، حسب برنامج كل منهما.
ومن جهة أخرى، نفى رئيس الفريق التطواني، في حديثه مع الجريدة، دخوله في مفاوضات مع المدافع “الرجاوي” السابق، اسماعيل بلمعلم، قصد ضمه إلى صفوف المجموعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قال في هذا الصدد: “لم يسبق لنا الحديث مع بلمعلم أو الدخول معه في مفاوضات قصد انتدابه، كما أنه لا يمكن البحث عن مدافع آخر في ظل وجود كل من محمد أبرهون، المهدي الخلاطي، وسفيان يخلف.. أصلا بلمعلم معندوش بلاصتو فالمغرب التطواني”.
وأكد المتحدث ذاته، مواصلة “الحمامة البيضاء”، مفاوضاتها مع مجموعة من اللاعبين، قصد تعزيز صفوف المجموعة خلال الموسم الرياضي المقبل، رافضا الكشف عن أسمائها، ومحافظا على سريتها، وذلك بالنظر لما بات يعرفه سوق الانتقالات، من دخول أندية أخرى على الخط، وتغيير بعض اللاعبين لوجهتهم بعدما توصلوا في وقت سابق إلى اتفاق مع إحدى الأندية الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى