أخبار ...وأسرار

المنتخب الوطني لألعاب القوى يحرم من المشاركة في بطولة العالم بسبب تماطل الجامعة

imgresرفضت سفارة بولونيا منح التأشيرة لعدائي المنتخب الوطني لألعاب القوى، للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضنها بيدغور في الفترة بين 19 و24 يوليوز الجاري.
و أفادت مصادر صحفية أن رفض السفارة البولونية منح التأشيرة للعدائين المغاربة،يرجع إلى تماطل إدارة الجامعة في الإجراءات الضرورية، إذ أن الأخيرة لم تراسلها من أجل تأكيد مشاركة العدائين المذكورين في بطولة العالم.
وحسب المصدر المذكور، فإن سفارة بولونيا منحت الجامعة يوم (الاثنين) كآخر أجل للقيام بالإجراءات المذكورة، وتأكيد مشاركة العدائين المغاربة في هذه التظاهرة العالمية، وأن أي تأخير بعد ذلك ستكون له عواقب على منع مشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم، وعلى إدارة الجامعة تحمل مسؤوليتها.
وأوضح المصدر ذاته أن عدائين فقط حصلا على التأشيرة، بسبب ارتباطهما بوكيل أعمال دولي، تمكن من القيام بالإجراءات المذكورة، ويتعلق الأمر بأيوب سبينبة الذي سيمثل المغرب في سباقي 1500 متر و800 متر، والإسماعيلي في 800 متر.
كما يضم المنتخب الوطني, رضا كيلاوي في 400 متر حواجز، ومحسن لخوا في الوثب الطولي، الأخير،  وعبد الكريم بنزهرة في 3 آلاف متر موانع، وهشام لخياري في مسافة 1500 متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى