فضائحقراءة في الصحافة

الزملكاويون يتدربون اليوم…استعدادا للوداد…

%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d8%a3%d8%ba%d8%b3%d8%b7%d8%b32016منذ وصوله إلى المغرب يوم أول أمس الأربعاء دخل فريق الزمالك المصري مباشرة في إجراء تحضيراته لمباراة ، حيث سيواجه فريق الوداد يوم غد السبت ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. وسيخوضون اليوم أخر مران على أرضية ملعب مولاي الحسن وكان الفريق المصري قد خاضحصتين تدريبيتين الأولى يوم الأربعاء فيما أجري أمس الخميس يرانه الثاني.ومعلوم أن بعثة الفريق المصري ، تضم 17 لاعبًا.
ورغم الحصة الكبيرة التي أنهى بها الزمالك مباراة الإياب لإالعديد من المتابعات الصحفية أكدت أن مكونات الفريق المصري جد حذيرين من مباراة . ومن المحقق أن يكون المدرب المصري قد وضع تكتيكامن عنوانه الكبيرة بناء جدارين دفاعيين سميكين. بحثا عن تأمين نتيجة الذهاب .
من جانبه يسعى الفريق البيضاوي بقيادة كل من المدربين ديسابر وسهيل , تحقيق الإنتصار على الزمالك . معتميدين في المقام الأول على الرفع من مسوى التركيز والبحث عن المسالك المؤدية إلى الشباك إضافة إلى التهيئ البدني الذي سيكون حاسما في هذه المباراة بالنظر إلى الجهد المنتظر من لاعبي الفريق إذ أرادوا التأهل.
وحسب أخلر المتابعات فإن الثنائي التدريبي سيعتمدون بشكل كبير على اللائحة التي تضم كلا من زهير لعروبي وبدر الدين بنعاشور وعبد اللطيف نصير ويونس بلخضر وفهد أكتاو والعطوشي ومرتضى فال ويوسف رابح وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي وأنس الأصباحي ووليد الكرتي وجمال أيت بن يدر وعبد العظيم خضروف وحداد ومحمد أوناجم وفابريس أونداما وشيسوم شيكاتارا وويليام جبور وحمزة الواسطي.
في ذات السياق عينت الكونفدرالية الإفؤيقية لكرة القدم طاقم تحكيمي من الكامرون يقوده الحكم “نيانت أليوم”، لإدارة هذه المباراة .وسيساعد الحكم الكاميروني في هذا اللقاء ، كلا من الحكم “إيفاريست منكوند”، والحكم “يانوسا موسا”.
ويذكر أن فريق الوداد البيضاوي، سيستقبل نادي الزمالك المصري يوم السبت 24 شتنبر بمركب المولاي عبد الله بالرباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى