البطولة الاحترافية

الوداد سعيد ببدايته القوية و الإيجابية في الدوري المغربي

أكد الوداد، جاهزيته لاستعادة لقب الدوري المغربي لكرة القدم، والذي فقده الموسم الماضي، لصالح الفتح الرباطي، بعدما حقق الانتصار في أول 4 مواجهات بالبطولة.

و عن مواجهة الجيش,قال قائد الوداد ابراهيم النقاش, أنها كانت اختبارًا حقيقيًا، لمستوى الفريق ، خاصة بعد الفوز في أول ثلاث مباريات,لكنه لم يكن يتوقع الفوز بخماسية، لكن مجريات المباراة، أكدت أن فريقه يستحق الفوز،خصوصا في الشوط الثاني.

كما أن البداية القوية في الدوري تؤكد أن الوداد، كالعادة، سيكون أحد المنافسين على اللقب. و أضاف أن سبب هذه البداية، هي حاجة اللاعبين للرد على الانتقادات، التي طالتهم عقب الخروج من دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك المصري.

وعبر النقاش عن سعادته بهذه البداية الإيجابية،و أن المهم هو الاستمرار في هذه العروض والنتائج, و الحفاظ على هذه الانطلاقة القوية .

و أضاف أنه من سوء حظ الوداد أنه تلقى ضربتين موجعتين متتاليتين، الأولى ضياع لقب الدوري، والثانية الخروج من دوري الأبطال، مما كان يتطلب ردة فعل قوية .

و عن مشكلة الملعب صرح أن الأمور تسير حتى الآن بشكل جيد. و أن المباريات تلعب بملعب الفتح بالرباط في انتظار تجهيز ملعب البيضاء  لكن اللاعبين يحاولون التكيف مع على هذا الوضع المؤقت، بدليل فوز الفريق في جميع المباريات الثلاث  بالرباط، وهو مؤشر جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى