المنتخب المغربي

بعد الحيف الذي طال تطوان والحسيمة واقصائهم من دعم الجهة… لاعبو شباب الحسيمة يضربون عن التداريب…

 كتب/ علي سليماني

  لم يهضم كل متتبع التهميش واللامبالاة التي تعانلت معها الجهة والامر بالصرف الذي منح لطنجة 200مليون سنتيم في حين ثم إقصاء م.تطوان وش.الحسيمة ….بالرغم من كون الجميع يعرف الازمة المالية الخانقة  التي يمر منها الفريقان …وهو الامر الذي قد يؤدي الى خلخلة مسيرة هذين الفريقين وماأصابهما من حيف صارخ وتجدر الاشارة الى أن  لاعبي شباب الحسيمة خاضوا مباراة الجيش الملكي، التي ستجرى مساء اليوم، الأحد، بملعب ميمون العرصي في الجولة التاسعة بالدوري المغربي، بعد أن هددوا في وقت سابق بعدم خوضها، احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وقاطع جميع اللاعبين مران يومي الخميس والجمعة، وأكدوا أنهم سيواصلون مقاطعتهم أيضا خلال المباراة، ما لم يصرف مجلس الإدارة مستحقاتهم المتأخرة.

وطالب جمهور شباب الحسيمة، اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالعودة لاستئناف التدريبات، وإجراء المباراة حفاظا على سمعة الفريق، وتفادي أيضا مشاكل أخرى.

وقرر اللاعبون إجراء مواجهة الجيش، وبعدها استئناف المفاوضات مع مجلس الإدارة لإيجاد حل لمشكل المستحقات المالية…انها في الحقيقة جريمة في حق هذين الفريقين وشغب حقيقي للمسؤولين الذين يغلبون كفة على كفة في وطن واحد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى