بطولة القسم الوطني الثاني

ديل بوترو: كرواتيا الأوفر حظًا للفوز على الأرجنتين

أشاد خوان مارتن ديل بوترو، المصنف الأول في رياضة التنس الأرجنتينية، بالمشوار، الذي قدمه فريق بلاده في بطولة كأس ديفيز هذا العام، والذي يواجه كرواتيا بدء من يوم غد الجمعة في الجولة النهائية للبطولة.

وقال ديل بوترو عقب قرعة مباريات الجولة النهائية لكأس ديفيز، والتي أقيمت اليوم الخميس، في العاصمة الكرواتية زغرب: “كرواتيا هي المرشح الأوفر حظًا لتحقيق الفوز لأنها تلعب على أرضها، لقد اختاروا جميع الظروف ولديهم فريق قوي للغاية، ولكننا نرغب في تقديم شيء جيد في عطلة نهاية الأسبوع، أنا فخور للغاية بالتواجد هنا في نهائي آخر”.

ويخوض اللاعب الأرجنتيني غدا المباراة الثانية أمام ايفو كارلوفيتش، بعدما استقرت نتيجة القرعة على مارين سيليتش وفيديريكو ديلبونيس لافتتاح مباريات الجولة الختامية لكأس ديفيز هذا الموسم على ملعب زغرب.

وأضاف ديل بوترو، قائلا: “جميع الظروف هنا تصب في صالحهم، لديهم سيليتش، الذي يعيش أفضل لحظات تاريخه وكارلوفيتش، الذي قدم موسمًا رائعًا، و(ايفان) دوديج، المتخصص في منافسات الزوجي والذي يعد أفضل من أي لاعب بيننا”.

واستطرد قائلا: “ولكن رغم أننا نرى أنهم الأوفر حظًا ولكننا مررنا بظروف مشابهة طوال البطولة، عندما كنا نحل ضيوفا، وتمكنا من أن نكون على قدر المسؤولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى