بطولة القسم الوطني الثاني

شباب المسيرة يواصل صحوته ويكسب ثلاثة نقاط مكنته الإقتراب من المقدمة .

20161108_14123620161108_141327

تغطية: محمد التوري .

واصل فريق شباب المسيرة لكرة القدم مسلسل نتائجه الإيجابية، بعد ما تمكن من تحقيق انتصار هام على مضيفه وداد فاسبحصة هدفين لواحد في لقاء مثير جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الوطني الثاني .      

ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي لفريق شباب المسيرة بعدانتصاره خارج ميدانه على حساب الرشاد البرنوصي برسم الجولة الماضية .

جماهير شباب المسيرة رسمت لوحات فنية  وتشجيعية بديعة مزجت فيها اللونين الاخظر والأحمر احتفالا بالفريق العائد إلى تحقيق نتائجه الإيجابية ومواصلة سلسلة انتصاراته ،

ويعتبر هذا الفوز بمثابة صحوة الفريق الذي أطرب لاعبي ومسيري ومؤطري وجمهور شباب المسيرة في احتفالية لاتنسىوالذي حج بكثافة إلى الملعب البلدي للمرسى لمناصرة فريقه الكبير .  

  وبعد نهاية المقابلة ، استضفت جريدة النخبة الرياضية مدرب الفريق حسن أوغني الذي تحدث بكل روح رياضية عن انتصار فريقه اليوم وظهوره بالمستوى المطلوب بفضل اللياقة البدنية والعامل النفسي للاعبين والتعاون المثمر بين المكتب المسير والمدرب ولاعبين وأطر تقنية وجمهور كل هذه المكونات يتطلعون إلى تقديم كرة جميلة داخل رقعة الملعب والتحلي بالروح الرياضية واللعب النظيف لتقديم صورة مثلى عن كرة القدم بالأقاليم الصحراويةى ، وان فريق شباب المسيرة حقق في الآونة الأخيرة نتائج ايجابية ستؤهله لتسلق المراتب والمنافسة على بطاقة الصعود ..      

نجيب الثناني عضو المكتب المسير لفريق شباب المسيرة ، اعتبر المستوى التقني لهده المقابلة لاباس به ، وعرف صراعا تكتيكيا ملحوظا وبعض اللمسات الفنية وأخرى عبر عمليات بناء لم يتحكم مهاجمو فريقه من التسجيل عدد من الأهداف ، وان فريقه قام بمجهودات جبارة وحقق انتصار مهم بأرضية ملعبهجعله يواصل صحوته ونتائجه الإيجابية .

 لا بد من التأكيد أن المنح والرواتب الشهرية للاعبي شباب المسيرةيتصل في وقتها المحدد ؛ حيث يحاول المكتب المسير للفريق مند بداية الموسم الحالي على توفير كل الظروف المواتية للاعبين، ليقدموا مستوى جيدا، يخول لهم تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على بطاقة الصعود هذا الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى