بطولة القسم الوطني الثاني

المسيرة يعود بتعادل ثمين من قلب مدينة سيدي قاسم في لقائه أمام اتحاد سيدي قاسم

20161114_130146

تغطية : محمد التوري .

على ملعب العلام بمدينة سيدي قاسم حل فريق شباب المسيرة صاحب الرتبة الخامسة يوم أمس السبت ضيفا ثقيلا على المتصدر اتحاد سيدي قاسم الذي يبعد بـ 5نقاط عن الفريق الضيف، والذي عجز عن تحقيق آماله في إلحاق هزيمة بفريق شباب المسيرة الذي تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من مدينة سيدي قاسم إثر تعادله بهذف لمثلهفي المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدورةالتاسعة من بطولة القسم الوطني الثاني في كرة القدم.

الفريقين معا لم قدمو خلال هذه المباراة مستوى لابأس به، وهي المباراة التي كان عنوانها الأبرز ” اتخاذ الحيطة والحذر ” لكن هذا لم يمنع الزوار القيام ببعض التحركات الاحترازية بواسطة  اللاعب التهالي، الذي ترجم محاولة أن إلى هدف السبق لصالح شباب المسيرة في الدقائق الأولى من هذه المواجهة التي تميزت بندرة فرص التهديف من كلا الفريقين وارتكاز الكرة عند وسط الميدان.

  الشوط الثاني سار على نفس نهج الجولة الأولى مع اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي شكلت في بعض الأحيان خطورة على مرمى شباب المسيرة الذي كان بالمرصاد لجميع محاولات اتحاد سيدي قاسم ، مقابل ذلك قام الخط الأمامي شباب المسيرة ببعض المرتدات الهجومية الخاطفة التي شكلت خطورة واضحة على مرمى اتحاد سيدي قاسم الذي كان محصنا بجدار دفاعي منظم .

وعلى إثر ضربة جزاء تمكن اتحاد سيدي قاسم من تسجيل هدف التعادل بواطة اللاعب السحمودي أنقده من هزيمة محققة بميدانه .

فريق اتحاد سيدي قاسم الذي أنهى المباراة بالنتيجة المعلومة 1 / 1، لا زال يتصدر الترتيب ، بفارق 5نقطة عنشباب المسيرة الذي حقق صحوة هامة في الدورات الأخيرة وعاد لكسته الصحيحة بعد تظافر جهود المكتب المسيربرئاة حن الدرهم وكاتبه العام بلعيساوي وجل مكونات الفريق .

وبهذه النتيجة يؤكد فريق شباب المسيرة على أنه عائد بقوة للمنافسة على بطاقة الصعود والعودة لمكانه الطبيعي بالبطولة الإحترافية والذي يبقى حلم جماهير الفريق بالأقاليم الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى