البطولة الاحترافية

اليوم الرجاء في مواجهة طنجة…والوداد في رحلة البحث عن ليمون بركان…

ستعرف مجريات البطولة الأولى اليوم الأربعاء، إجراء مباراتين مؤجلتين من المرحلة الرابعة من البطولة، بين الرجاء، وضيفه اتحاد طنجة، ونهضة بركان والوداد البيضاوي. وستحدد هاتين المباريتين الحروف الأولى للسباق نحو لقب بطولة الخريف في إنتظار الدخول في السباق الأخير نحو اللقب.
النزال الأول، يستضيف فريق نهضة بركان الوداد المتصدر للبطولة ب 24 نقطة ، ويراهن الفريق البركاني (السادس ب16 نقطة)،تحقيق الفوز لإلحاق الهزيمة الأولى للوداد، الذي تعادل في آخر مباراتين، وتقلص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ، الدفاع الحسني الجديدي، إلى 3 نقاط.
وإستعدادا لمباراة بركان خاض الوداد يوم الإثنين حصته تدريبية على العشب ، و ذلك على سبيل الاستئناس بهذا النوه من العشب .
وذلك قبل التوجه لمدينة بركان عبر رحلة جوية تقوده لمدينة وجدة، قبل مواجهة النهضة بداية من الساعة الثالثة عصرا.
هذا و كان فريق الوداد الرياضي قد تعادل في آخر مباراة له في الدوري مع فريق اتحاد طنجة، بهدفين لمثلهما، فيما فاز فريق النهضة البركانية على فريق شباب قصبة تادلة بثلاثية نظيفة.
النزال الثاني سيجمع الرجاء البيضاوي بفريق إتحاد طنجة. وهما الفريقان اللذان يتطلعان إلى تحقيق خطوات نحو الأعلى في الترتيب.
فريق الرجاء يعيش العديد من الإهتزازات الداخليةعلى خلفية عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المالية. وهي الوضعية التي ستبربك المدرب إمحمد فاخر الذي يطمح في تحقيق الإنتصار الثاني على التوالي ومن تم الإبقاء على كل الحظوظ في التنافس على اللقب. ويحتل الرجاء، المركز الثالث ب20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد طنجة، صاحب المركز الرابع، مما سيمنح هذه المباراة العديد من شروط القوة والإندفاع.
وكان لاعبو لاعبو الفريق الطنجي قد إستأنفوا تدرايبهم مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعتهم بالوداد والتي حققوا فيها تعادلا ثمينا أمام الوداد تحت قيادة المدرب عبد الحق بنشيخة.و عرفت هذه الحصة التدريبية التي أجريت بملحق ملعب مراكش حضور جميع اللاعبين.وفي هذا السياق عينت المديرية المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم سمير الكزاز لقيادة هذه القمة ، التي ستجري برسم مؤجل الجولة الرابعة من البطولة وسيساعد الحكم سمير الكزاز خلال هذه المباراة، كل من من آيت عبو هشام والمامي هشام.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة القوية، ستجرى يوم غد الأربعاء بداية من الساعة الثالثة زوالا على أرضية ملعب مراكش الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى