أخبار ...وأسرار

زياش: سأقاتل من صميم قلبي من أجل المنتخب

في تصريح أدلى به لقناة “بي إن سبورتس”، أكد المغربي حكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام، عزمه على الاستماتة في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، كلُّما وجهت إليه الدعوة؛ وذلك رغم استبعاده من المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون من طرف الناخب الوطني، هيرفي رونار.
صاحب 23 سنة، دعا “أسود الأطلس” إلى الحفاظ على تركيزهم قبل مواجهة المنتخب المصري، ضمن ربع نهائي المنافسة، مُشددا على ضرورة تحقيقهم لنتيجة إيجابية بُغية تأكيد وتكريس النتائج الجيدة التي حققوها في الدور الأول أمام الطوغو والكوت ديفوار.
وقال زياش: “شاهدت الشوط الأول فقط من مباراة المغرب والكوت ديفوار، إنني سعيد لتأهلهم إلى دور ربع النهائي، عليهم الحفاظ على تركيزهم كي يدخلوا مباراة مصر بالجدية والحزم اللازميْن، إنهم يؤدون ما عليهم، ينبغي عليهم الآن التأكيد أمام مصر لانتزاع التأهل لنصف النهائي”.
“بمجرد أن أضع قدمي في المغرب لألعب للمنتخب الوطني فسأقاتل من صميم قلبي وأعطي كل ما أملك لأجل الفريق، مستقبل زاهر ينتظرنا نحن كمنتخب وطني؛ ذلك أنه جيل رائع قادم، لدي ثقة تامة في مستقبل المنتخب”، يُضيف صانع الألعاب المغربي.
وخلَّفت عدم المناداة على زياش للمشاركة في منافسة “الكان” سخطا واسعا في الشارع الرياضي المغربي، وذلك قبل انطلاق المسابقة، قبل أن ينجح فيصل فجر ومبارك بوصوفة في الدور الأول من الاضطلاع بدور هام في سد الفراغ الذي خلفه غياب لاعب تفينتي السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى