البطولة الاحترافية

العامري يرغب في معاينة غاني وسنغالي

ألحقت إدارة الجيش الملكي اللاعب الدولي السابق عبد الكريم الحضريوي، باللجنة التقنية المحدثة أخيرا من أجل التنقيب عن لاعبين، ومساعدة المدرب عزيز العامري في تقييم أداء بعض اللاعبين.

وعلمت «النخبة» أن الفريق العسكري استدعى عبد الكريم الحضريوي، من أجل تعزيز طاقم اللجنة التقنية التي تضم الدولي السابق محمد التيمومي وعزيز الصمدي وعبد الواحد الشمامي ومحسن بوهلال، إذ من المقرر أن تعقد اجتماعا آخر اليوم (السبت) مع المدرب عزيز العامري.

وراسلت إدارة الفريق  لاعبين أجنبيين من أجل خوض فترة اختيار، في أفق التعاقد معهما، إذ أبدى العامري رغبته في مشاهدتهما عن قرب، بعد أن عاين بعض تسجيلاتهما.

ووجهت إدارة الفريق رسالة إلى لاعب غاني سبق له أن شارك رفقة منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل، ولعب لبعض الأندية الأوربية أبرزها هيرتا برلين، ويلعب مدافعا أوسط، كما راسلت لاعبا سنغاليا يلعب رأس حربة، ونال إعجاب المدرب العامري.

وأثارت تصرفات أحد إداريي الفريق استياء العامري، بسبب تماطله في  استدعاء اللاعبين الذين شاهد المدرب تسجيلاتهم، وطلب حضورهم إلى المغرب من أجل معاينتهم عن قرب.

ويرغب العامري في أخذ الوقت الكافي في التعاقدات الجديدة قبل الحسم فيها، غير أن تأخر الإدارة في استدعائهم وبعث تذاكر السفر، أثار حفيظته في الأيام الأخيرة.

ويسعى العامري إلى إجراء تعاقدات قبل انطلاق الاستعدادات للشطر الثاني من البطولة الوطنية، لتحضير اللاعبين قبل خوض المباراة الأولى أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة 16 من الدوري المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى