Uncategorizedالبطولة الاحترافيةفضائحمن ثقب الباب

حملة مسعورة على المغرب التطواني…!

عبد الهادي الناجي

طلعت علينا أخبار غريبة وعجيبة من طرف صحيفة ورقية ومواقع إليكترونية أن عجزا كبيرا يعانيه فريق المغرب التطواني …وهي أخبار عارية تماما من الصحة وتعدو أن تكون حملة موجهة ممن يريدون أن يخلقوا البلبلة في صفوف الحمامة البيضاء …فالفريق كان واضحا وتعامل بلغة الشفافية أولا خلال جمعه الأخير حيث أن عجز الفريق لم يتجاوز 6 ملايين درهم …فمن أين جيئ بمبلغ 7ملايير سنتيم…كعجز للفريق …وتأتي هذه الحملة إبان هذه الفترة للانتقالات الشتوية…!

وعلى إثر هذه الحملة الغير المفهومة المقاصد والأهداف …خرج مكتب الفريق التطواني ببلاغ شديد اللهجة…إليكم البلاغ…

تبعا للخبر الذي تناقلته مجموعة من المنابر الالكترونية وطنيا نقلا عن جريدة الأحداث المغربية في عددها الصادر يوم 03 يناير الجاري.حول حجم ديون فرق الصفوة بالبطولة الاحترافية المغربية, خاصة عند تحديد مجموع ديون نادي المغرب التطواني في مبلغ 7 ملايير سنتيمم.

ينفي المكتب المسير للفريق نفيا قاطعا ما تم نشره.و يبلغ الرأي العام و محبي الفريق أن المبلغ المذكور مبالغ فيه و يفوق بشكل كبير ميزانية تسيير النادي لموسم رياضي كامل. بل إن التقرير المالي للجمع العام العادي الأخير للفريق الموثق و المصادق عليه من قبل خبير محاسباتي لا يشير نهائيا لهذا المبلغ.

كما أنه كان من الأجدر بهذه المواقع تحري الحقيقة و الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار الخاطئة و المسيئة لسمعة النادي و كرة القدم الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى