البطولة الاحترافية

الفتح الرباطي يستعيد الانتصارات أمام الحسيمي

استعاد الفتح الرباطي حامل اللقب نغمة الانتصارات التي فارقته في آخر أربع مباريات وفاز بهدفين دون رد على ضيفه شباب الريف الحسيمي أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسجل الفتح الرباطي الذي له مباراة أخرى مؤجلة أمام جاره الجيش الملكي بسبب انشغاله بالمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا هدفا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قبل أن يضيف الهدف الثاني في آخر دقيقة من المباراة مع اهدار فرص أخرى سانحة في ظل تألق الحارس ياسين الحظ.

ومنح لاعب الوسط كريم بنعريف التقدم للفتح الرباطي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بعد متابعة ناجحة لكرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة محمد فوزير.
وأضاف فوزير الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة ومراوغة لاخر مدافع وخداع الحارس بمهارات فنية عالية.
وارتقى الفتح الرباطي بعد هذا الفوز إلى المركز العاشر رافعا رصيده إلى 20 نقطة مع مباراة واحدة مؤجلة. في المقابل تعرض شباب الريف الحسيمي للهزيمة الثامنة ليتراجع إلى المركز الثالث عشر بعدما تجمد رصيده عند عشرين نقطة من 18 مباراة.
ويتصدر الوداد البيضاوي الترتيب برصيد 37 نقطة من 18 مباراة وهو نفس رصيد الدفاع الحسني الجديدي الذي خاض العدد ذاته من المباريات.
وضغط الفتح الرباطي منذ بداية المباراة التي احتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط إلى أن جاءت الدقيقة 20 من خلال تسديدة فوزير التي مرت غير بعيد عن المرمى.
وكان المهاجم هشام العروي قريبا من هز شباك الزوار في الدقيقة 29 لكن تسديدته تصدى لها الحارس.
وضغط الفتح الرباطي بقوة في الشوط الثاني لكن لاعبيه استمروا في اهدار الفرص من خلال تسديدات في يد الحارس أو بجانب المرمى إلى أن جاءت هجمة مرتدة سريعة في آخر دقائق الوقت المحتسب بدل ضائع ليتمكن الفريق المحلي من إضافة الهدف الثاني.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى