البطولة الاحترافية

بنهاشم ينتقد التدخل العنيف للاعبه حمدان

أعرب أمين بنهاشم المدير الفني لأولمبيك أسفي، عن عدم رضاه عن التدخل العنيف الذي قام به لاعبه محمد حمدان ضد علي بامعمر في مباراة الدفاع الجديدي، التي جرت أمس الأحد في ختام الجولة الـ18 بالبطولة المغربية الاحترافية لكرة لقدم، والتي انتهت بالتعادل (1/1).

وقال في مؤتمر صحفي “أنا ضد مثل هذه التدخلات القوية، التي لا تدخل في إطار كرة القدم، حمدان يستحق البطاقة الحمراء، لذلك أريد تقديم اعتذاري لفريق الدفاع الحديدي وكذا للاعب بامعمر، الحمدلله أنه لم يتعرض لإصابة خطيرة إثر هذا التدخل العنيف”.
وبخصوص المباراة، قال بنهاشم إنه انتظر أن تكون صعبة وقوية على المستوى التكتيكي، مشيرا إلى أنه راض بنقطة التعادل، خاصة أنه واجه متصدر البطولة مع الوداد.
وأوضح “كنا بحاجة لتسجيل نتيجة إيجابية، لأن وضعيتنا لا تسمح بالخسارة، الدفاع الجديدي كان هو الآخر يبحث عن الانتصار للبقاء في الصدارة، وهو ما أفرز مباراة صعبة على الفريقين”.

ورفض بنهاشم الاتهامات كونه شحن لاعبيه معنويا وأمرهم بالقيام بتدخلات عنيفة تجاه لاعبي الدفاع الجديدي، مشيرا إلى أن طابع المباراة شبه المحلي، جعلها تعرف صراعات قوية فوق البساط الأخضر.
وختم “أعرف قوة الهجوم الجديدي، لذلك شددنا الرقابة على مهاجميهم، وطلبت من المدافعين الضغط عليهم وعدم ترك المساحات أمامهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى