البطولة الاحترافية

فاخر: عن أي انفراجة يتحدث سكرتير النادي؟

وجه محمد فاخر، مدرب نادي الرجاء البيضاوي، مدفعيته الثقيلة صوب مسؤولي نادي الرجاء البيضاوي، ردا على خروجهم الإعلامي الأخير، الذي تحدث عن تحسن وانفراجة في أحوال الفريق .
فاخر كذب كل هذه الأمور وتحدث عن حقائق مزرية.
وقال مدرب الرجاء “قررت ألا أصمت ولن أسكت من الآن فصاعدا، لا يمكن أن أتحمل استفزازات وخروجات سكرتير النادي وأمين الصندوق، وهما يتحدثان يوميا عن تحسن الظروف التي نشتغل فيها وهو أمر غير صحيح”.
وأضاف “الاثنان روجا لمغالطات ومنها تسديد جزء كبير من المستحقات المالية وهو أمر غير صحيح، أؤكد أني رفقة أفراد الطاقم الفني لم نتوصل لرواتب 3 أشهر ومكافأة 10 مباريات أي منذ بداية الموسم”.
وتابع فاخر”سافرت لإسبانيا بحثا عن الهدوء بعد الضغوطات الأخيرة لعل الوضع يتحسن ويلتزم مسؤولو الفريق الصمت ويتركوني أعمل لقيادة الفريق لمنصة التتويج إلا أنهم تمادوا في خروجاتهم وأنا مطالب بالرد والتوضيح”.
وأوضح “نتوفر على زي رياضي واحد، وملعب التدريبات حالته كارثية بلا صيانة والأكثر من هذا تحولت لمسعف اجتماعي ومعالج ذهني للاعبين المتذمرين، عن أي انفراجة يتحدث سكرتير النادي؟”.
وختم فاخر تصريحاته بقوله “الآن سنسافر لمواجهة اتحاد طنجة بالبطولة، وسأعود واجتمع بوسائل الإعلام وسأكشف كل شيء. لم أعد أطيق الصمت وتقبل الأكاذيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى