البطولة الاحترافية

مدرب قصبة تادلة يرد على اتهامه بتحريض اللاعبين

رد المدرب هشام الإدريسي على الاتهامات التي وجهها له مسؤولو نادي شباب قصبة تادلة بتحريض اللاعبين ضد مجلس الإدارة.
واشتعلت الحرب الكلامية بين الإدريسي ومسؤولي قصبة تادلة عبر وسائل الإعلام، علما بأن علاقة الطرفين متوترة للغاية في الفترة الأخيرة.

كان أحد مسؤولي نادي قصبة تادلة قال في تصريحات إذاعية إن الإدريسي حرض اللاعبين ضد الإدارة، حيث طلب منهم ارتداء شارات سوداء خلال التدريبات تعبيرا عن الاحتجاج.
وأضاف “اتصلنا بالإدريسي 3 مرات متتالية، وعبر أرقام هواتف مختلفة، ولم يرد، كنا نود أن ندعوه لحضور حفل عشاء مع مسؤولي النادي لرأب الصدع، وتجاوز الخلافات”.

وتابع “ارتداء اللاعبين لشارات سوداء خلال التدريبات، واختفاء المدرب هو رسالة مشفرة عليه تقديم توضيحات بشأنها، لقد صبرنا على المدرب كثيرا، ولو كنا نريد إقالته لفعلنا الأمر منذ فترة طويلة لسوء النتائج”.
من جانبه، أوضح الإدريسي، في تصريحات صحفية، “سكرتير النادي يكذب، وما قاله افتراءات، حفل العشاء لم ينظمه النادي، وإنما أحد المحبين للفريق، وتغيب عنه رئيس النادي”.
وأردف “الشارات السوداء لم تكن تعبيرا عن الاحتجاج، إنما ارتداها اللاعبون تضامنا مع لاعب الفريق كوليبالي الذي تلقى خبر وفاة شقيقته، ويمر بظروف نفسية سيئة”.
واختتم المدرب “وضعية اللاعبين كارثية داخل النادي، فحتى المياه المعدنية غير موجودة في التدريبات، واللاعبون في عهد الاحتراف بالمغرب يشربون الماء عبر الدلاء مباشرة وهو أمر مخز حقا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى