البطولات الأوروبية

رافينيا:مستعدون لمواجهة أي فريق بدوري الأبطال

أبدى البرازيلي رافينيا، جناح بايرن ميونيخ، رضاه حيال الفوز الذي حققه فريقه على أرسنال (10-2) في ذهاب وإياب ثمن نهائي دوري الأبطال، مبينًا أن “هذا الأمر يمنحهم الكثير من الثقة”.
وفاز بايرن ميونيخ على ملعب الإمارات (5-1) أمس الثلاثاء، في إياب ثمن النهائي، وهي نفس نتيجة الذهاب على ملعب أليانز أرينا، الشهر الماضي.
وقال في تصريحات، عقب اللقاء أمس: “المباراة كانت أصعب مما تعكسه النتيجة. بعد خسارتهم (5-1) في ميونيخ كان الفريق الإنجليزي في حاجة للعب بطريقة هجومية، وقاموا بالضغط كثيرًا وبشكل جيد”.
وأضاف “بعد التعادل تمكنا من السيطرة بشكل أفضل على المباراة وعليهم. النقص العددي في صفوفهم صعب عليهم الأمور كثيرا”، في إشارة إلى طرد لاعب أرسنال لوران كوتشيلني في الدقيقة (53).
وأشار “نحن سعداء للغاية بالتأهل، وبالطبع بلوغ ربع النهائي بعد الفوز 10-2 يمنحنا الكثير من الثقة. الفريق يتطور، وهذا أمر هام لأننا في وقت بالغ الأهمية بالموسم.. نحن في حالة جيدة ونشعر بالحافز للتويج بالألقاب”.
وعند سؤاله عن الفريق الذي يفضل أن يواجهه البايرن في ربع نهاي التشامبيونز ليغ، رد رافينيا بأن الفرق كلها قوية للغاية في هذا الدور، وإذا أردت أن تفوز بالبطولة عليك أن تهزم الأفضل”.
وأبرز “لا يوجد فريق بعينه نود مواجهته، علينا أن نكون مستعدين لما هو آت، إذا أردت الفوز بالتشامبيونز يجب عليك أن تهزم الأفضل.. نحن نحترم جميع الفرق، وأثق في أنهم يحترموننا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى