كأس افريقيا الشان وللأمم

الفتح يتوق لاستعادة خدمات فوزير وبنعريف

يسابق الفتح الرياضي الزمن للاستفادة من خدمات محمد فوزي وكريم بنعريف خلال المباراة التي تجمعه بأهلي طرابلس الليبي السبت المقبل، لحساب إياب الدور الأول لكأس عصبة أبطال إفريقيا.

وغاب اللاعبان عن مباراة الذهاب، بسبب الإصابة، ما جعل المدرب وليد الركراكي يجد صعوبة كبيرة في تعويضهما.

وكشف مصدر مسؤول، أن فوزير وبنعريف سيخضعان لفحوصات جديدة بالرنين المغناطيسي أمس (الأربعاء)، لتحديد مدى جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الإياب، خاصة أن الركراكي يراهن على عودتهما من أجل تجاوز الهدفين، اللذين تلقاهما الفتح في الذهاب.

في المقابل، لن يكون بمقدور السنغالي آس مانداو المشاركة في الإياب، بالنظر إلى عدم شفائه من الإصابة، شأنه شأن يوسف الكناوي.

وعلم  أن الركراكي يطمح في عودة بعض المصابين، بعدما أثبتت مباراة الذهاب وجود فراغات، إضافة إلى سوء استغلال الفرص المتاحة.

وواصل الفتح الرياضي تداريبه أمس (الأربعاء) في أجواء يطبعها التفاؤل حول قدرة لاعبيه على تجاوز هزيمة الذهاب. وينتظر أن تطرأ بعض التغييرات على تشكيلة الفتح الرياضي في حال تأكد جاهزية فوزير وبنعريف.

في المقابل، حل فريق أهلي طرابلس الليبي أمس (الأربعاء) بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ومنه إلى الرباط، إذ ينتظر أن يحضر بجميع لاعبيه الأساسيين.

ويخوض الفريق الليبي حصتين تدريبيتين قبل مواجهة الفتح، إذ يعتمد في الأولى على تمارين فنية وتكتيكية، على أن يخوض الثانية بملعب المركب الرياضي مولاي الحسن  غدا (الجمعة)، انطلاقا من السابعة مساء، للاستئناس بأرضيته والتركيز على نظام اللعب، الذي سينهجه في مباراة الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى