أخبار ...وأسرار

رئيس الكاف: هدية محمد السادس جعلتني أحس بفوزي بالرئاسة

قال أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”، إنه عندما تسلم مصحفا هدية من جلالة الملك محمد السادس أحس بفوزه بالرئاسة.

وأضاف أحمد، على هامش حضوره حفل توزيع جوائز ”راديو مارس”، أنه فخور بحضوره المغرب في أول زيارة له بعد رئاسة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا ”أشكر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على حفاوة الاستقبال وأقول إن هذا الأمر ليس غريبا على المغاربة”.

ووصل أحمد أحمد إلى المغرب يوم الاثنين ، في زيارة تعتبر الأولى له منذ فوزه برئاسة ”كاف” على حساب عيسى حياتو، حيث أكد ”أنا هنا في المغرب بدعوة من أخي وصديقي فوزي لقجع، إنها ليست زيارة عمل رسمية، هناك الكثير من الأشياء التي سنقوم بها مع المغرب. في الظرفية الحالية أمامنا الكثير من المشاريع التي نتطلع إليها. سنتباحث في الكثير من الأمور التي تهم تطوير كرة القدم في القارة السمراء”. وبعد وصوله زار أحمد أحمد رفقة فوزي لقجع ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء حيث اطلع على كافة أشغال الصيانة والتأهيل التي خضع لها طيلة الفترة الماضية، والتي همت بالأساس كافة مدرجاته ومرافقه ومداخله.

كما زار مقر جهة البيضاء سطات، حيث التقى مصطفى الباكوري، رئيس الجهة رفقة مكتبه.

وأبدى الرئيس الجديد ل ”كاف” إعجابه بملعب محمد الخامس، معتبرا إياه من أعظم الملاعب في القارة الإفريقية بالنظر إلى تاريخه والأحداث الرياضية التي استضافها.

وعقد أحمد أحمد يوم(الثلاثاء) ندوة صحافية، في أحد فنادق مراكش، للحديث عن آفاقه وتطلعاته لخدمة كرة القدم الإفريقية، بشراكة مع المغرب وكل البلدان الساعية إلى تطوير الممارسة الكروية، كما حضر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات كأس إفريقيا 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى