البطولات الأوروبية

هل انطفأ بالفعل بريق ديبالا؟

يرى جينارو جاتوزو، المدير الفني السابق لباولو ديبالا في صفوف باليرمو، أن نجم يوفنتوس الحالي “بريقه انطفأ”، مشيرا إلى أن هناك شيء ما يقلقه.
وقال جاتوزو، نجم منتخب إيطاليا سابقا، في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم، الإثنين، “هناك شئ مفقود، منذ 4 أو 5 أسابيع أرى ديبالا بوجه آخر غير سعيد”.

وأضاف “كأن هناك شئ غير صحيح، لم يعد يبتسم مثل السابق، كل من يعرفه يعرف أنه رجل مرح جدًا، لذلك أنا مندهش مما هو عليه الآن، ولا أعرف ما الذي حدث له، لكن من الواضح أن هناك شيئًا ما يزعجه”.
وتابع المدير الفني الحالي لفريق بيزا في الدرجة الثانية الإيطالية “لا أعتقد أنه يشعر أنه أقل أهمية، ولا يبدو أن يعاني من إصابة جسدية، إنه يفتقر لبعض اللمعان مثلما كان في باليرمو”.

وربما عدم حسم مستقبل ديبالا مع يوفنتوس السبب وراء حالة الحزن التي يعيشيها النجم الأرجنتيني، فرغم تأكيد إدارة النادي واللاعب أن ملف التجديد يسير في الاتجاه الصحيح، إلا أن التوقيع لم يتم حتى الآن.
يذكر أن ديبالا قام بتصرف مثير للجدل مؤخرًا حين قام بتفضيل صورتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على حسابه في إنستاجرام، ما أثار التكهنات حول إمكانية انتقاله للفريق الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى