أخبار ...وأسرار

تأجيل منتظر لمباريات الدوري الجزائري

كشف محفوظ قرباج، رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عن تأجيل منتظر لختام منافسات المسابقة إلى الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.
وكان من المفترض أن تقام منافسات المرحلة الثلاثين الأخيرة من الدوري يومي 18 و19 مايو المقبل، لكن ينتظر تأجيلها بسبب ازدحام جدول المباريات.

وقال قرباج، في تصريحات للإذاعة الجزائرية الحكومية اليوم الجمعة إن معطيات تؤكد استحالة إنهاء الدوري في الموعد المحدد، مشيرا إلى أن مشاركة فرق في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، تسببت في تأجيل مباريات وستتكرر حالات التأجيل.
وأشار أيضا إلى أن تنظيم الانتخابات التشريعية في الرابع من مايو “سيؤثر بلا شك على جدول مباريات الدوري وكذلك مباريات مسابقة الكأس”.
وأضاف “في البداية كان قد تقرر إقامة نهائي الكاس في الأول من مايو، لكن إقامة الانتخابات النيابية بعد هذا الموعد بثلاثة أيام فقط قد يدفعنا إلى تغيير موعد النهائي”.

كذلك كشف أنه نظرا لازدحام جدول مباريات الدوري تفضل الرابطة إرجاء ختام المسابقة إلى 31 مايو أو الأسبوع الأول من  يونيو، مشيرا إلى أن الموعد الثاني هو الأرجح.
وأضاف أنه بنهاية المرحلة الرابعة والعشرين سيجرى الانتهاء من لعب كل المباريات المؤجلة، وأن مباريات كل من المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري ستقام في نفس اليوم ونفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى