الكؤوس الافريقية-

حظوظ الفتح تتقلص في العبور للدور المقبل

تلقى الفتح الرياضي هزيمة قاسية أمام مضيفه أهلي طرابلس الليبي بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، ظهر  (الأحد) بملعب المنزه بتونس، لحساب ذهاب الدور الأول من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

وجاء هدفا المباراة في الدقيقة 45 عن طريق محمد اللافي، العائد حديثا إلى الفريق بعد حضور جنازة والده، وقرر المشاركة في المباراة تكريما له، وفي الدقيقة 72 بواسطة سالم عبلو، في الوقت الذي عجز لاعبو الفتح عن تقليص النتيجة.

وساد استياء عارم بعثة الفريق الرباطي، بعد أن تلقت شباكه هدفين، سيصعبان مأموريته في مباراة الإياب.

وأضاع لاعبو الفريق الرباطي الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، بواسطة إبراهيم البحري ويوسوفا انجي والبديل المهدي بطاش، خاصة في الجولة الأولى التي هدد فيها الفتح مرمى الحارس محمد نشنوش في أكثر من مرة.

واعتمد وليد الركراكي على الحارس أيمن مجيد مكان الحارس الرسمي عبد الرحمان الحواصلي، لمنحه فرصة التأقلم مع الأجواء الإفريقية، خاصة أن الفريق مقبل على خوض الكثير من المباريات.

وسجلت المباراة إصابة المهدي الباسل، ما اضطر المدرب إلى استبداله بمحمد سعود بعد نهاية الجولة الأولى، كما أصيب نايف أكرد إثر اصطدامه بأيمن مجيد، ما استدعى تدخل طبيب الفريق أمين الدغني والممرض عزيز الرحيلي على عجل لتقديم الإسعافات إليه.

واشتكى لاعبو الفتح التدخلات الخشنة والقوية للاعبي أهلي طرابلس، وانتقدوا عدم منح حكم المباراة الإيفواري دينيس ديمبيلي ضربة جزاء للاعب إبراهيم البحري، بعد عرقلته وسط منطقة الجزاء، إضافة إلى سوء أرضية الملعب التي أرغمتهم على لعب كرات طويلة.

وتقلصت حظوظ الفريق الرباطي في التأهل إلى الدور المقبل، بعد الهزيمة بهدفين لصفر في مباراة الذهاب، إذ بات مطالبا بتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الإياب المقرر إجراؤها السبت المقبل انطلاقا من السابعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى