المنتخب المغربي

مشوار الفتح الرباطي يتوقف في العصبة الإفريقية رغم فوز ال FUS بثلاثية على الاهلي الليبي.

فشل فريق الفتح الرباطي، في تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، على الرغم من تحقيقه الفوز، في المباراة التي جمعته بنادي الأهلي الطرابلسي الليبي، برسم إياب الدور الأول من المسابقة، والتي انتهت بثلاثة أهداف لهدف واحد، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح الفريق “الليبي” بهدفين نظيفين، النتيجة التي تؤهله إلى دور المجموعات، وقضت على آمال الفريق الرباطي.
وانتفض فريق الفتح الرباطي، خلال الشوط الأول، في وجه خصمه الأهلي الطرابلسي الليبي، حيث تمكن من العودة في النتيجة، بعد هزيمة الذهاب، وفاجأ خصمه بهدفين من تسجيل اللاعب إبراهيم البحري، خلال الدقيقتين 17 و24، دون تسجيل ردة فعل قوية من جانب الفريق “الليبي”، فيما واصل أبناء الركراكي الضغط على مجريات المواجهة، بحثا عن إضافة هدف ثالث يسهل من مهمتهم في التأهل، قبل أن تعلن صافرة الحكم عن نهاية الجولة الأولى، بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.
وعلى عكس التوقعات، أحرز اللاعب أنيس سالتو الهدف الأول لصالح فريقه الليبي، مع انطلاق الجولة الثانية، هدف جعل الخصم يتقدم في النتيجة وينعش آماله في التأهل إلى الدور الموالي من العصبة، غير أن لاعبي الفتح واصلوا ضغطهم على أطوار المواجهة، من خلال الاعتماد على مجموعة من الهجمات والمحاولات الخطيرة طيلة الدقائق المتبقية، إلا أن حارس الفريق الخصم كان في الموعد متصديا لأخطر المحاولات.
وتمكن الفريق الرياطي، من تسجيل الهدف الثالث في آخر الدقائق من المواجهة، لتنتهي المقابلة بثلاثة أهداف لهدف وحيد، وهي النتيجة التي أقصت الفريق الرباطي من كأس ال caf.
وبهذه النتيجة يكون الفريق “الرباطي” الوحيد بين الأندية المغربية، الذي عجز عن التأهل إلى الدور الموالي، من المنافسة الإفريقية التي يشارك بها، ليتوقف مشاره في دور أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى