أخبار ...وأسرار

الهيفتي ينفي توصله بتقرير ليل بخصوص اللاعب منديل

قررت الجامعة المغربية لكرة القدم، اللجوء إلى عبدالرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الأول، للحصول على إفادته بشأن ما قاله نادي ليل الفرنسي، بأن لاعب الفريق حمزة منديل، شارك مع أسود الأطلس، وهو مصاب.

كان ليل، قال إنه يحتفظ بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية، ضد الجامعة المغربية لكرة القدم، بعدما شارك منديل في ودية أسود الأطلس مع بوركينا فاسو، نهاية مارس الماضي، ما أدى لتفاقم إصابته.

وقال النادي الفرنسي، إنه حذر من مشاركة منديل في مباراة بوركينا فاسو؛ لأنه يشكو من إصابة، وعزَّز ذلك بتقرير طبي، أرسله لجهاز المنتخب، بعد خضوعه لفحص بالرنين المغناطيسي، يؤكد استحالة مشاركته.

لكن طبيب المنتخب المغربي، قال إنه لم يصله أي تقرير يفيد بإصابة منديل، مشيرًا إلى أن اللاعب خضع لفحص طبي قبل مباراة بوركينا فاسو، ولم تظهر خلاله أي بوادر يمكنها أن تحول بينه واللعب.

ويُرجَّح أن تصل فصول الصراع للفيفا للحسم فيه، بعد تأكيد الموقع الرسمي لنادي ليل تحميل الجامعة المغربية، كامل المسؤولية عن إصابة منديل، وغيابه الطويل عن الملاعب.

يذكر أن منديل، 19 عامًا، خضع لجراحة لإزالة آثار الإصابة بالرباط الصليبي في الركبة، وهو ما سيبعده عن الملاعب، مدة تزيد على 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى