البطولات الأوروبية

مباشرة .. قرعة نصف نهائي الأبطال

ستقام قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.
وسيتم سحب القرعة بين أربعة أندية وصلت للدور قبل النهائي وهي  اندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا ويوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي.

القرعة المفتوحة لا تبعد الفرق التي تنتمي لذات الدولة، لذلك فقد تسفر عن مواجهات مثيرة، خصوصا  ديربي مدريد بين الجارين ريال مدريد واتلتيكو، لتكرار نهائي النسخة الأخيرة، ونهائي موسم 2013-2014.
كما أن المجال مفتوح، لكي يرى رجال الزين زيدان أنفسهم يواجهون مرة اخرى في الدور قبل النهائي يوفنتوس كما حدث في عام 2015.
وسيكون فريق موناكو الفرنسي المطلب المفضل للثلاثة الكبار، رغم أنه قدم أفضل مستوياته واقصى عدد من الفرق القوية وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي.
وتقام مباراتي الذهاب للدور قبل النهائي يومي الثاني والثالث من مايو المقبل، ثم تلعب مباراتي العودة بعد ذلك التاريخ بأسبوع واحد لتتحدد هوية الفريقين، اللذين سيلعبان المباراة النهائية في الثالث من يونيو في مدينة كارديف، عاصمة ويلز.

13:17 بتوقيت مكة: ريال مدريد يواجه اتلتيكو مدريد

13:18 بتوقيت مكة: موناكو يواجه يوفنتوس

12:45 بتوقيت مكة: الكرات الاربعة جاهزة قبل انطلاق القرعة

  • من بين الاربعة فرق المتأهل للدور النصف، فقط اثنين منهم حقق اللقب الأغلى اوروبيا: ريال مدريد في 11 مناسبة ويوفنتوس مرتين.
  • اتلتيكو مدريد وموناكو يبحثان عن لقبهما الاول، الروخي بلانكوس خسروا في 3 مناسبات بالنهائي في حين ان نادي الامارة في مناسبة واحدة كانت سنة 2004، هل تكون سنة 2017 فأل خير على الناديين؟

12:50 بتوقيت مكة

ريال مدريد يبحث عن تحقيق ما هو مستحيل حتى الآن، النادي الملكي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي وهو الأمر الذي لم يحققه احد في المسمى الجديد للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى