البطولة الاحترافية

الرجاء تحت الضغط و الوداد مطمئن قبل الديربي

لا صوت يعلو فوق صوت الديربي البيضاوي نهاية الأسبوع الحالي بالبطولة المغربية، إذ يحظى الديربي رقم 122 بمتابعة إعلامية وجماهيرية قياسية لاسيما في ظل احتدام الصراع بين الوداد المستضيف والمتصدر والرجاء المطارد.

ويقع الرجاء البيضاوي تحت ضغط أكبر من غريمه التقليدي الوداد لحاجته الملحة لتحقيق الانتصار للإبقاء على حظوظه في التتويج وهو ما صرح به مدربه محمد فاخر  بعدما تجرع مرارة الهزيمة أمام أولمبيك خريبكة داخل قواعده بالدار البيضاء الجولة الماضية ليزداد الفارق بينه وبين الوداد لـ5 نقاط كاملة.

وعلى عكس الرجاء يدخل الوداد مواجهة الديربي متحررا من كل الضغوطات وذلك بعدما خرج مستفيدا من الجولة المنصرمة إذ كان الوحيد بين رباعي المقدمة الذي حقق الانتصار ليغرد وحيدا بالصدارة وبفارق مريح من النقاط، كما أن الوداد مطمئن على صدارته في ترتيب البطولة بغض النظر عن نتيجة مواجهة الديربي، و انتصاره أمام الرجاء سيعني له حسم التتويج بشكل كبير بعد رفع الفارق إلى 8 نقاط.

واعترف محمد فاخر مدرب الرجاء أنه كان يتمنى بلوغ الديربي بشكل مختلف وأن لا يكون خلف الوداد بكل هذا الفارق من النقاط، وهو ما يفرض عليه بذل أقصى ما يملك من مجهود لتجاوز منافسه كي يعيد التشويق والإثارة لمقدمة الترتيب و صراع الدرع الذي يغيب عن خزائنه منذ 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى