البطولة الاحترافية

الرجاء يحيل مشكل التذاكر على الوالي للبث فيه

دعا مسؤولو الرجاء الرياضي خالد سفير، والي الدار البيضاء سطات، إلى عقد اجتماع، من أجل حل مشكل التذاكر الذي تفجر عقب مباراة الفريق أمام الفتح الرياضي الأربعاء الماضي، لحساب مؤجل الدورة 21 من البطولة الوطنية.

و طالب مسؤولون بالفريق البيضاوي، يوم (الاثنين)،  والي الدار البيضاء بتحديد موعد لعقد اجتماع بحضور ممثل شركة البيضاء للتنشيط وتنظيم التظاهرات “كازا إيفينت” التابعة لمجلس المدينة، لإعادة النظر في النسبة التي تحصل عليها الأخيرة من بيع تذاكر المباريات المحددة في 15 في المائة.

ويعول مسؤولو الرجاء الرياضي على الاجتماع المذكور لمراجعة النسبة المخصصة للشركة من بيع التذاكر، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، سيما أنه في حاجة إلى أي مداخيل بإمكانها أن تخفف من وقع الأزمة، في الوقت الذي يسعى مجلس المدينة إلى تفعيل القرار الجبائي المفروض على الأندية من استغلالها لمركب محمد الخامس.

وحسب معطيات ، فإن مسؤولي الفريق عقدوا اجتماعا مساء، أول أمس (الاثنين)، على هامش مباراة لقدماء اللاعبين، وطلبوا من ديوان والي الدار البيضاء تحديد موعد للقائه، قصد إنهاء الأزمة المذكورة.

يذكر أن بيع تذاكر مباراة الرجاء أمام الفتح الرياضي ضخ في حساب الفريق الأخضر 97 مليون سنتيم.

ويعود الرجاء إلى ملعب محمد الخامس السبت المقبل لاستقبال أولمبيك خريبكة في الرابعة عصرا ضمن الدورة 24 من بطولة القسم الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى