البطولة الاحترافية

الفريق العسكري يحصد سلسلة من الانتصارات بالبطولة

قلب الجيش الملكي الطاولة على شباب الريف الحسيمي، عندما حول هزيمته بهدف لصفر في الجولة الأولى إلى أربعة أهداف لواحد في المباراة، التي جمعتهما يوم (الأحد) بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدورة 24 من منافسات البطولة.

وحقق الفريق العسكري فوزه الثاني على التوالي، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية على عهد المدرب الوطني عزيز العامري، إذ لم يذق طعم الهزيمة منذ الدورة 11 من منافسات البطولة، بعدما مني حينها بهزيمة ثقيلة بملعبه أمام الدفاع الجديدي بأربعة أهداف لاثنين.

وتلقى الجيش الملكي هدفا ضد مجرى اللعب مع انطلاق الجولة الأولى، بعدما سجل لشباب الحسيمة اللاعب ياسين البحيري في الدقيقة 11.

وتلقى لاعبو الجيش الملكي انتقادات من قبل الجمهور العسكري، خاصة إلياس الحداد، الذي غادر الجولة الأولى وسط غضب واستياء من قبل المحبين.

وانتفض الجيش الملكي مع انطلاق الجولة الثانية، بعد إحراز عبد الرحيم الشاكر التعادل عن طريق ضربة جزاء، قبل أن تتوالى أهداف الفريق العسكري تباعا في سبع دقائق، وتناوب على تسجيلها كل من صابر الغنجاوي في الدقيقة 84 وعبد الكبير الوادي في الدقيقتين 86 و90.

وارتقى الجيش الملكي، الذي حقق فوزه العاشر إلى المركز الخامس، برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد الحسيمة في 22 نقطة، محتلا المركز 13، ليصبح بذلك أحد الفرق المهددة بالنزول إلى القسم الثاني.

واحتفل الجمهور مع اللاعبين بعد الرباعية، بعد نهاية المباراة، كما تغنى بانتصاراته المتتالية، فيما بدا لاعبو ومسؤولو الحسيمة متذمرين، بسبب الهزيمة الثقيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى